Office 102, Hatat House A, Wadi Adai, Muscat, Sultanate of Oman.
+968 2465 6000
+968 2465 6060

احبسوا أنفاسكم: Hodor قادم إلى مؤتمر IGN

نجم مسلسل Game of Thrones الممثل Kristian Nairn سيكون متواجداً في مؤتمر IGN عُمان

وسينضم إليه أصدقائنا الرائعين والممثلين الصوتيين الشهيرين Dave Fennoy (يمثل دور شخصية ‘Lee Everett’ صوتياً في Telltale’s The Walking Dead) و Adam Harrington (يمثل دور شخصية ‘Bigby Wolf’ صوتياً في Telltale’s The Wolf Among Us). وكالعادة، سيتمكن المعجبون من لقائهم والتقاط الصور معهم وطرح الأسئلة عليهم.

Kristian Nairn والمعروف أيضاً بـ Hodor من Game of Thrones سيكون حاضراً في مؤتمر IGN في سلطنة عمان.

تنطلق فعاليات مؤتمر IGN سلطنة عمان في الفترة الواقعة بين 9-10 ديسمبر 2016 وذلك في مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض. وسيتمكن المعجبون خلال هذين اليومين من المشاركة في الكثير من النشاطات الممتعة مثل ألعاب آركيد وألعاب بطاقات، ورشات عمل مجانية، بطولات ألعاب، معارض فنانين إقليمية وغيرها الكثير. كما وسيقدم المؤتمر مسابقة كوزبلاي حيث سيتمكن المعجبون من ارتداء أزياء شخصياتهم المفضلة من الأفلام وألعاب الفيديو والمجلات الهزلية والفوز بجوائز مذهلة. لمن يود المشاركة، يمكن التسجيل بالضغط هنا.

تتوفر التذاكر للشراء حالياً عبر Ticket-Line.ae. تكلف تذكرة الدخول العادية 10 ريال عماني، وتتيح لك دخول المؤتمر ليوم واحد. أما تذكرة الـ VIP فتكلف 50 ريال عماني وتتيح لك دخول المؤتمر لكلا اليومين، والحصول على توقيعين من المشاهير والأولوية في الطابور في قرية المشاهير. لكن سيحصل كل من يقوم بحجز تذكرته قبل 1 نوفمبر 2016 على خصم على سعر تذاكرهم.

للمزيد من المعلومات حول المؤتمر يمكن تفقد موقعنا الرسمي.

Leave a reply